• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الأربعاء 22 ديسمبر 2021 على الساعة 15:05

بعد الناهيري.. إصابة 7 لاعبين من الرجاء بكورونا

بعد الناهيري.. إصابة 7 لاعبين من الرجاء بكورونا

أفاد مصدر مطلع لموقع “كيفاش” أن المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو فريق الرجاء الرياضي صباح اليوم الأربعاء (22 دجنبر)، أكدت إصابة 7 لاعبين بفيروس كورونا المستجد، لترتفع حصيلة المصابين إلى 8 بعد التأكد من إصابة محمد الناهيري.

وأكد المصدر ذاته في اتصال مع موقع “كيفاش” أنه مباشرة بعد تأكد إصابة محمد الناهيري بفيروس كورونا، أجرت بعثة الفريق الأخضر، صباح اليوم الأربعاء، مسحة ثانية والتي أكدت إصابة 7 آخرون بالفيروس اللعين.

إقرأ أيضا: ما غاديش يلعب السوبر الإفريقي.. الناهيري جاتو كورونا

وسيجري لاعبو الرجاء مسحة أخرى من أجل الحسم في مشاركتهم في مباراة اليوم من عدمها.

ويأتي هذا الخبر قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة السوبر الإفريقي التي ستجمع الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، اليوم الأربعاء، على الساعة السادسة، على أرضية ملعب محمد بن علي في مدينة الريان القطري.