• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2019 على الساعة 19:00

بعد “المهزلة التحكيمية”.. لقجع يعتذر من الزيات!!

بعد “المهزلة التحكيمية”.. لقجع يعتذر من الزيات!!

قدم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس فريق نهضة بركان، اعتذاره لرئيس الرجاء البيضاوي، جواد الزيات، وذلك بعد “المجزرة” التحكيمية التي شهدتها المباراة التي جمعت الفريقين البرتقالي والأخضر، أول أمس الأحد (3 مارس)، لحساب الجولة الرابعة من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف).
وحسب مصادر يومية “الصباح” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء (5 مارس)، فإن فوزي لقجع سارع إلى الاتصال بجواد الزيات وعبر عن أسفه للأخطاء المرتكبة في حق فريقه، وذلك في محاولة منه لإخماد فتيل غضب الرجاويين.
وأضاف المصدر ذاته أن لقجع أكد للزيات أن فريقه ظلم، وأنه يستحق الفوز في المباراة المذكورة لولا الأخطاء التحكيمية.