أحرز المنتخب النيجيري المركز الثالث لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (المغرب 2025)، عقب فوزه على نظيره المصري (4-2) بعد الاحتكام للضربات الترجيحية، في مباراة الترتيب، التي جمعتهما، اليوم السبت (17 يناير)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ، ليحتكم المنتخبان مباشرة إلى الضربات الترجيحية التي ابتسمت للمنتخب النيجيري.