• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 13 أبريل 2024 على الساعة 12:04

بعد الفوز العريض على أنغولا.. أسود الفوتسال يواجهون غانا (فيديو)

بعد الفوز العريض على أنغولا.. أسود الفوتسال يواجهون غانا (فيديو)

في مباراته الثانية توالياً في نهائيات كأس إفريقيا للأمم للفوتسال، يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، تحدياً جديدا أمام نظيره الغاني، اليوم السبت (13 أبريل)، اعتبارا من الساعة الثامنة مساءً، على أرضية القاعة المغطاة لمجمع الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات للدورة السابعة.

فبعد فوزه العريض بخمسة أهداف مقابل هدفين، على نظيره الأنغولي في الجولة الأولى، يتطلع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة إلى حسم تأهله إلى دور نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، من خلال تحقيق فوز ثان، لن يكون سهلا، في دور المجموعات، كما أكدت على ذلك تصريحات عدد من اللاعبين.

وتعليقا على هذه المباراة، صرّح إدريس رايس الفنّي لاعب المنتخب الوطني، بأن هذه المواجهة لن تكون سهلة، باعتبار المنتخب الغاني، أمام مباراة مصيرية، خاصة وأنه منهزم في الجولة الأولى.

من جانبه، أكد عثمان بومزو، عزم الفريق الوطني للفوتسال على على خوض المباراة أمام المنتخب الغاني بتركيز عالٍ، معبرا عن ارتياحه من نتيجة المقابلة السابقة أمام أنغولا.

وأنهى المنتخب الوطني، استعداداته لهذه المباراة الثانية، بحصة تدريبية نهار أمس الجمعة، أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم، لإزالة العياء.
ومن المنتظر أن تشهد مباراة المغرب وغانا، حضورا جماهيرا كبيرا على اعتبار أنها ستجرى في نهاية الأسبوع.