• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 24 فبراير 2023 على الساعة 22:30

بعد الحكم بالسجن على سعد لمجرد.. فنانون في صدمة (صور)

بعد الحكم بالسجن على سعد لمجرد.. فنانون في صدمة (صور)

عبر فنانون عن حزنهم وصدمتهم بسبب الحكم الذي صدر اليوم الجمعة (24 فبراير)، في حق الفنان سعد لمجرد، بسجنه 6 سنوات بتهمة الاغتصاب.

وخيم الحزن عن زملاء للمجرد، حيث تقاسموا على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينات يؤكدون فيها دعمهم له.

ونشر حاتم عمور على إنستغرام، صورة تجمعه بلمجرد، أرفقها بعدوينك جاء فيها: « اللهم إنا لا نسألك رد القضاء، ولكن نسألك اللطف ».

وتقاسمت الفنانة المغربية العراقية مريم حسين على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، ظهرت فيها وهي تقول باكية: « الحكم كان غلط والله يفرج عليه سعد المجرد ولد بلادنا وخونا الوحيد اللي قدر يوصل الأغنية المغربية للعالمية ».

وجاء في تدوينة لابتسام بطمة: « الله أكبر حسبى الله ونعم الوكيل كل ظالم كيمثل دور البراءة يخ على بشر دابا هاد صفریطه شنو غتستافد من حبسو حسبي الله ونعم الوكيل ».

وعلقت دنيا بطمة على الخبر وكتبت: « ما عرفتش شنو نقول يالله ياربي تصبرك خويا سعد وتصبر والديك وكل محبينك حنا ديما معك وجمهورك ديما معك وفي انتظارك
حسبنا الله ونعم الوكيل الله ياخد فيك الحق ابنت فرنسا ».

ونشر زهير بهاوي صورك له مع لمجرد أرفقتها بتعليق كتب فيه: « سعد أخي ثقتنا بك ثابتة ولن يزحزحها أي حكم.. نساندك الى غاية آه رمق حزين من أجلك اقسم بالله تقهرت عليك اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا ».


وكتبت سعيدة شرف: « أخي سعد تعلم دائمًا أعلن تضامني معك في الخاص بعيدًا عن البوز ووسائل التواصل فبعد الحكم القاسي عليك اليوم لا يسعني إلا قول حسبي الوكيل الله يصبر ميمتك زوجتك وكل محبينك وإن شاء الله يبين الحق في الإستئناف تضامني ككل محبينك الله الأخبار معاك شدة وتزول ».