• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 01 يونيو 2018 على الساعة 23:10

بعد التعادل مع أوكرانيا.. الأسود يحضرون لسلوفاكيا

بعد التعادل مع أوكرانيا.. الأسود يحضرون لسلوفاكيا

طارق باشلام

لا وقت للراحة في تحضيرات المنتخب الوطني المغربي لنهائيات روسيا، حيث يواصل الأسود، اليوم الجمعة (1 يونيو)، تدريباتهم لمواجهة خصم عنيد هو سلوفاكيا، المقررة مدينة جنيف السويسرية، الاثنين المقبل (4 يونيو).
وانضم اللاعب نبيل درار إلى التدريبات المكثفة، بعدما عانى إصابة أبعدته عن مواجهة أوكرانيا، يوم أمس الخميس (31 ماي)، والتي انتهت بالتعادل السلبي رغم تضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل بينها كرة اصطدمت بالقائم.
ويراهن مدرب المنتخب المغربي، هيرفي رينارد، على تجهيز لاعبيه من الناحية البدنية، قبل المواجهة الأولى في المونديال، أمام منتخب إيران.
ويعسكر الأسود في كرانز مونتانا السويسرية، منذ أسبوع، وسيمكث بها حتى العاشر من الشهر الحالي، قبل انتقاله إلى استونيا لمواجهة منتخبها.