• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الإثنين 06 فبراير 2017 على الساعة 00:00

بعد التتويج بلقب الكان.. الملك يهنئ رئيس الكاميرون

بعد التتويج بلقب الكان.. الملك يهنئ رئيس الكاميرون

كيفاش
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى بول بيا، رئيس جمهورية الكاميرون، بمناسبة فوز منتخب بلاده بكأس إفريقيا للأمم في دورتها الواحدة والثلاثين، التي اختتمت منافساتها، مساء أمس الأحد (5 فبراير).
وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن خالص تهانئه للرئيس الكاميروني ومن خلاله إلى الشعب الكاميروني على هذا الإنجاز الرائع.
وجاء في برقية الملك: “أود أن أشيد باللاعبين والفريق التقني للمنتخب الكاميروني، الذين أبانوا طيلة هذه المنافسة الرياضية الإفريقية، عن موهبة متميزة وروح رياضية وتنافسية عالية، أسهمت في تحقبق مسار متميز توج بهذا الإنجاز المهم.

السمات ذات صلة