• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الخميس 09 أغسطس 2018 على الساعة 10:30

بعد احتجاجات السكان.. لجنة إقليمية تعاين “كارثة” الواد الحار في أجلموس

بعد احتجاجات السكان.. لجنة إقليمية تعاين “كارثة” الواد الحار في أجلموس

حلت لجنة إقليمية، أمس الأربعاء (8 غشت)، في منطقة أجلموس، التابعة ترابيا لخنيفرة، للوقوف ومعاينة مشكل الصرف الصحي الذي تعالت بسببه احتجاجات السكان.
وحسب مصادر محلية، فإن اللجنة عاينت مصب الواد الحار الواقع في حي القدس، بهدف إيجاد حل “لهذه الكارثة التي تشكل خطرا على السكان المجاورين له ولتلاميذ إعدادية الخوارزمي، بسبب الروائح الكريهة والحشرات”.
وللإشارة فقد كان من المقرر خروج سكان حي القدس في مسيرة احتجاجية أول أمس الثلاثاء (7 غشت)، لكن الأمطار حالت دون ذلك.