• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الجمعة 07 أبريل 2023 على الساعة 23:59

بعد إقصاء برشلونة.. عبد الصمد الزلزولي أكبر المستفيدين

بعد إقصاء برشلونة.. عبد الصمد الزلزولي أكبر المستفيدين

سيكون الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي أكبر المستفيدين من إقصاء برشلونة من بطولة كأس ملك إسبانيا على يد ريال مدريد، وذلك بسبب بند في عقد إعارته لأوساسونا.

وكشفت تقارير إسبانية أن نجم أسود الأطلس كان سيحرم من لعب نهائي كأس الملك، لو نجح لاعبو تشافي هيرنانديز في بلوغ المباراة، إلا أن إقصاءهم على يد أبناء كارلو أنشيلوتي، منحت الفرصة لعبد الصمد ليكون حاضرا في النهائي.

ووفق التقارير ذاتها، فإن عقد إعارة الزلزولي من طرف برشلونة لأوساسونا يتضمن بندا، يمنع ابن مدينة بني ملال من المشاركة في أية مباراة ضد الفريق الكتالوني.

يذكر أن ريال مدريد سيواجه أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم 6 ماي المقبل، على أرضية ملعب “لا كارتوخا” في مدينة إشبيلية بإقليم الأندلس.