• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 24 نوفمبر 2019 على الساعة 11:11

بعد إقصاء الوداد.. مشاهير مغاربة فرحانين بتأهل الرجاء

بعد إقصاء الوداد.. مشاهير مغاربة فرحانين بتأهل الرجاء

بعد إقصاء الرجاء البيضاوي غريمه التقليدي الوداد، يوم أمس السبت (23 نونبر)، من دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في مباراة وصفت بالتاريخية، خرج فنانون وكوميديون مغاربة رجاويون وعبروا عن فرحتهم بتأهل الفريق الأخضر إلى دور الربع.

أسماء لمنور
وكتبت الفنانة أسماء لمنور في تعليق على صورة لنتيجة مباراة الديربي نشرتها إحدى الصفحات الرجاوية في إنستغرام، “نصرنا الله والجمهور ما خرجش وتا واحد ما لاح الفوطة ومتولي برد ليا القلب… الله ينصرهم ويفرحهم كيما فرحونا يا ربي”.


ومن جهة أخرى، نشرت لمنور صورة لتيفوهات الرجاء والوداد على صفحتها الرسمية على إنستغرام، وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها “فخورة بأبناء بلدي أفضل جمهور رياضي في العالم وكل من أتحفنا الليلة بلوحات سيذكرها التاريخ… شكرًا لل “الوينرز” و”الغرين بويز”.
وأضافت “هارد لك لأصدقائي الوداديين كنتم رائعين كالعادة ويحق لكم رفع رؤوسكم فهذه سنة كرة القدم… وتحية الوليدات الخضرة ما نزلتوش يديكم بقيتو صامدين إلى الدقيقة 95 وهنيئا لرائدات الرجاء العالمي”.
وختمتها ب”برافو وليدات كازا ولكل المغاربة”.

الإخوان رجاء وعمر بلمير
وبدورهم، نشرا الإخوان عمر ورجاء بلمير مقطع فيديو عبر ستوري حساباتهم على إنستغرام، يهنؤون فيه الفريق الأخضر على روح القتالية والرجوع في النتيجة في آخر الدقائق.

زهير زائر
ومباشرة بعد نهاية المباراة، نشر الكوميدي زهير الزائر صورة بشعار وقميص الرجاء، على صفحته الرسمية على إنستغرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه “بكيت وتنخصصت على جال الخضرا… مبروك علينا”.


دنيا بطمة
ولم تفوت الفنانة دنيا بطمة الفرصة لتهنئة الرجاء، ونشرت مجموعة من الفيديوهات والصور لاحتفالات الرجاء عبر ستوري حسابها على إنستغرام وكتبت “مبروك للرجاء العالمي”، وأيضا مقاطع فيديو لها في سيارتها وهي تردد أعاني الفريق الأخضر.

 

وبدورهم، هنأ كل من الكوميديين أسامة رمزي وهيتم ميفتاح والملاكم المغربي محمد الربيعي وغيرهم الفريق الرجاوي.