• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 على الساعة 12:41

بعد إصابته في الديربي.. الوداد يكشف جديد الحالة الصحية للمطيع

بعد إصابته في الديربي.. الوداد يكشف جديد الحالة الصحية للمطيع

كشف نادي الوداد الرياضي عن جديد الحالة الصحية لحارس مرماه يوسف المطيع، الذي أصيب بعد ارتطامه بعمود المرمى في مباراة الديربي، يوم أمس الأحد (2 يونيو)، أمام فريق الرجاء الرياضي.

وأكد الفريق الأحمر في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك، أن المطيع أصيب على مستوى الكتف والأضلاع، مشيرا إلى أنه “تم إسعافه في الملعب ونقله على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث خضع لجميع الفحوصات اللازمة والعلاجات الضرورية، وغادر المستشفى في نفس الليلة”.

وطمأن الوداد جماهيره، موضحا أن اللاعب في صحة جديدة.

وتعرض المطيع للإصابة في حدود الدقيقة 92، بعد تدخله لإبعاد الكرة التي سجل منها آدم النفاتي هدف الفوز لفريق الرجاء.