• البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
عاجل
الثلاثاء 06 فبراير 2024 على الساعة 12:00

بعد إصابته أمام زامبيا.. فترة غياب زياش عن الميادين

بعد إصابته أمام زامبيا.. فترة غياب زياش عن الميادين

كشفت تقارير إعلامية عن المدة التي يحتاجها الدولي المغربي حكيم زياش، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني المغربي، خلال مواجهة زامبيا في آخر جولات دور مجموعات كأس أمم إفريقيا المقامة في الكوت ديفوار.

وقال الإعلامي التركي كاتا تيميل، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس “إن حكيم زياش يواصل علاجه في فلوريا.

وأكد الإعلامي أنه من المتوقع أن تستغرق عملية تعافي اللاعب من 3 إلى 4 أسابيع على الأقل.

وأكد المتحدث ذاته أن زياش مطالب خلال فترة التعافي بتجنب الضغط كثيرًا على قدمه المصابة، مع خضوعه لتدريب من نوع خاص.

وأصيب زياش على مستوى الكاحل خلال مواجهة المنتخب الزامبي، ما تسبب في غيابه عن مباراة دور ثمن النهائي والتي عرفت إقصاء المنتخب الوطني أمام نظيره جنوب إفريقيا.