• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
السبت 03 أكتوبر 2020 على الساعة 16:53

بعد إصابتهما بكورونا.. الملك يعبر عن متمنياته بالشفاء العاجل لترامب وميلانيا

بعد إصابتهما بكورونا.. الملك يعبر عن متمنياته بالشفاء العاجل لترامب وميلانيا

بعث الملك محمد السادس، برقية، إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر فيها جلالته عن متمنياته بالشفاء العاجل له وللسيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب.
وقال الملك، في هذه البرقية، إنه تلقى بأسف شديد خبر إصابة ترامب والسيدة الأولى بفيروس كوفيد- 19.
وبهذه المناسبة، أعرب الملك لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية ولعقيلته عن متمنياته الصادقة بالشفاء التام والعاجل.