• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 03 ديسمبر 2014 على الساعة 00:00

بعد إحراق شعار النسور الخضر.. فريق شاختار الأوكراني يعتذر رسميا لجمهور الرجاء

بعد إحراق شعار النسور الخضر.. فريق شاختار الأوكراني يعتذر رسميا لجمهور الرجاء

بعد إحراق شعار النسور الخضر.. فريق شاختار الأوكراني يعتذر رسميا لجمهور الرجاء

وكالات

قدم فريق شاختار الأوكراني، يوم أمس الثلاثاء (2 دجنبر)، اعتذارا رسميا إلى جمهور نادي الرجاء البيضاوي، بعد حادث إحراق شعار النسور الخضر، خلال مباراة الفريق الأوكراني أمام فريق أتليتيك بيلباو الإسباني برسم دوري ابطال أوروبا.
وكتب فريق شاختار على صفحته الرسمية في فايس بوك باللغة العربية: “نادي شاختار الأوكراني يعتذر من جمهور النادي الرجاء بسبب حرق علمكم في وقت المباراة ما بين ناديي شاختر واتلنتيك بلباو”، مرفقا الاعتذار برابط الصفحة الرسمية لإلترا إيكلز.

السمات ذات صلة