• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الثلاثاء 03 يناير 2017 على الساعة 10:47

بعد أزمة شباط.. موريتانيا والمغرب يناقشان ملف غامبيا

بعد أزمة شباط.. موريتانيا والمغرب يناقشان ملف غامبيا

علي أوحافي
لا زال ناصر بوريطة، الوزير المنتدب لدى وزارة الخارجية والتعاون، في موريتانيا لحل الأزمة الديبلوماسية التي تسبب فيها حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال.
وحسب وكالة “الأخبار” الموريتانية فإن بوريطة التقى، أخيرا، وزير الخارجية والتعاون الموريتاني، إسلكو ولد أحمد إزيد بيه، الذي قدم له تقريرا عن نشاط معارضين موريتانيين في المغرب.
وأضاف المصدر نفسه أن بوريطة سيتوجه قريبا إلى غامبيا، فيما سينتظر عودة الرئيس محمد ولد عبد العزيز من الزويرات لنقاش مبادرة جديدة في لقضية تعثر تداول السلطة في غامبيا تقودها موريتانيا والمغرب.