• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 على الساعة 13:00

بعد أحداث مباراة نهضة بركان. غاريدو يرفض التجديد مع اتحاد العاصمة

بعد أحداث مباراة نهضة بركان. غاريدو يرفض التجديد مع اتحاد العاصمة

 

أبلغ الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، مسؤولي الفريق بعدم رغبته في تجديد عقده الذي ينتهي شهر يونيو القادم مع الفريق.

وأرجع غاريدو قراره إلى عدم تقبله لمسألة عدم إجراء المقابلتين أمام نهضة بركان برسم ذهاب وإياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، معتبرا أن مجهود الفريق خلال الموسم الحالي قد ضاع.

ويدرس غاريدو في الوقت الحالي العروض المقدمة له من الفرق والأندية في شمال إفريقية، حيث يرغب في اتخاد قراره النهائي قبل نهاية الموسم الحالي.

وتعاقد فريق اتحاد العاصمة الجزائري مع غاريدو شهر أكتوبر الماضي ، خلفا للجزائري عبد الحق بنشيخة الذي استقال بعد خلاف مع جماهير ورئيس الفريق، وبعد الفوز بثنائية كأس الكونفدرالية الإفريقي وكأس السوبر الإفريقي، ووقع المدرب الإسباني عقدا لموسم واحد قابل للتجديد.

ورفقة غاريدو أقصي اتحاد العاصمة من نصف نهائي كأس الجزائر بالضربات الترجيحية أمام شباب بلوزداد، وذلك بعد ساعات من صدور قرار “الكاف” باعتبار الفريق مهزوما بثلاثية نظيفة أمام نهضة بركان في مباراة الذهاب.

أما في الدوري الجزائري، فابتعد اتحاد العاصمة عن المنافسة على اللقب، حيث يحتل المركز السادس برصيد 35 نقطة، مع أربع مباريات مؤجلة، وفي حالة فوزه في كل المؤجلات سيرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني، علما أن غريمه التقليدي مولودية الجزائر يتصدر الترتيب بمجموع 56 نقطة.