• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 17 أغسطس 2021 على الساعة 20:30

بعدما نزلت من “الجرار”.. ابتسام العزاوي تترشح بألوان “الوردة” في “الرياض”!

بعدما نزلت من “الجرار”.. ابتسام العزاوي تترشح بألوان “الوردة” في “الرياض”!

أعلنت النائبة البرلمانية السابقة باسم حزب الأصالة والمعاصرة، ابتسام العزاوي، خوضها لاستحقاقات 8 شتنبر الجماعية المقبلة كوكيلة للائحة حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية في دائرة أكدال الرياض في العاصمة الرباط.

وعبرت العزاوي، التي قدمت استقالتها من حزب “الجرار”، عن سعادتها بالترشح بقوائم حزب “الوردة”، ودونت على صفحتها الرسمية في فايس بوك “حماسي لا حدود له لخوض هذا التحدي الجديد في مساري السياسي وخدمة ساكنة مدينتي الرباط وساكنة المقاطعة التي أنتمي إليها أكدال الرياض”.

وقدمت ابتسام العزاوي استقالتها من حزب الأصالة والمعاصرة بعدما كانت برلمانية ضمن فريقه النيابي وعضوا في مكتبه السياسي لولايتين.