• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 22 يناير 2018 على الساعة 17:33

بسمة بوسيل ترد على تعليق مهين: كلمة مغربية كافية تخليني ناجحة

بسمة بوسيل ترد على تعليق مهين: كلمة مغربية كافية تخليني ناجحة

وداد القاسمي

ردت المصممة المغربية بسمة بوسيل على تعليق اعتبرته مهينا لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وجاء في التعليق الذي استفز بوسيل “إنسانة فاشلة ومغربية كمان يخليكي تكون أفشل”.
وردت بسمة على هذا التعليق قائلة: “على فكرة المفروض منردش على أمثالك بس بما أنك جبت سيرة المغربية دي، أحب أقول لك أني مغربية ودي لوحدها كافية أنها تخليني ناجحة، مضيفة باللغة الفرنسية “va dormir va”.
يشار إلى أن بسمة بوسيل، خريجة برنامج المواهب الغنائية ستار أكاديمي، اعتزلت الغناء بعد زواجها من المغني المصري الشهير تامر حسني، وهي الآن مصممة أزياء.