• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الثلاثاء 24 أبريل 2018 على الساعة 16:35

بسبب وفاة الدحماني.. أبيضار تغيب عن مهرجان كان

بسبب وفاة الدحماني.. أبيضار تغيب عن مهرجان كان

أعلنت الممثلة المغربية لبنى أبيضار تراجعها عن المشاركة في مهرجان “كان” الدولي للسينما، حدادا على روح الفنانة المغربية الراحلة وئام الدحماني.
ونشرت أبيضار، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، صورة لوئام، وأرفقتها بتعليق عبرت من خلاله عن صدمتها وحزنها لوفاة وئام المفاجئة.
وكتبت أبيضار: “رغم مشاركتي فجوج أعمال من الأعمال المختارة هاد السنة فمهرجان كان الدولي. لكن حدادا على وئام الدحماني اعتذرت على الحضور واخا مكنعرفهاش شخصيا ولكن والله حتى موتها خلاني فصدمة قوية”.
يذكر أن وئام فارقت الحياة مساء أول أمس الأحد (22 أبريل)، في أبو ظبي الإماراتية، إثر سكتة قلبية.