• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الثلاثاء 24 أبريل 2018 على الساعة 16:40

الحي الجامعي لوجدة.. طالبة رمت نفسها من الطابق الثالث

الحي الجامعي لوجدة.. طالبة رمت نفسها من الطابق الثالث

حاولت طالبة جامعية، اليوم الثلاثاء (25 أبريل)، وضع حد لحياتها، بإلقاء نفسها من الطابق الثالث للحي الجامعي في وجدة.

وحسب مصادر محلية، فالطالبة التي تتحدر من مدينة بركان وتتابع دراستها في كلية العلوم، نقلت إلى مستشفى الفرابي الذي أحالها على المستشفى الجامعي في “حالة خطيرة وصحة متدهورة”.

وبينما ربطت مواقع إلكترونية أسباب الانتحار بخضوع الطالبة لما يسمي بـ”محاكمة جماهيرية”، أمس الاثنين (23 أبريل)، نفذها طلبة آخرون في حقها، فيما نفى عدد من الطلبة الأمر، مرجحين فرضية وجود مشاكل أسرية.