• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأحد 15 أكتوبر 2017 على الساعة 01:18

بسبب واحد سايگ وهو سكران.. كسيدة قتلت أسرة كاملة والجدة ماتت بالصدمة!

بسبب واحد سايگ وهو سكران.. كسيدة قتلت أسرة كاملة والجدة ماتت بالصدمة!

شيماء ناجم (صحافية متدربة)
تعرضت أسرة لحادثة سير مميتة، أول أمس الجمعة (13 أكتوبر)، في الطريق بين سيدي قاسم وبنسليمان.
وكتب أحد أفراد الأسرة، في تدوينة على الفايس بوك: “يوم حزين جداً، ميمتي غادة تهبل بالبكا، وأنا قلبي كيتقطع وبكيت وعييت.
بنت عمي لالة فوزية العمراني بنت عمي الحاج سيدي منصور العمراني، مشات البارح بالليل هي وراجلها السي محمد أو ولدهم السي أنيس بالطوموبيل من سيدي سليمان إلى سيدي قاسم، تعشاو، وفاش كانو راجعين خرج فيهم واحد لاجودان متقاعد كان سكران هو ومستشار جماعي وسايكَِين بسرعة جنونية، في البلاصة ماتت ليا بنت عمي وراجلها السي محمد أو ولدهم السي أنيس، فاش وصلت الخبار لجَدَّة السي محمد ماتت بالصدمة”.
وتابع: “الآن يتم دفن الحاجة جدة السي محمد في مقبرة سيدي سليمان، وغداً سيتم دفن بنت عمي وزوجها وإبنهما بنفس المقبرة. فعلا يوم كئيب وحزين جداً، الله يرحم لالة فوزية و السي محمد والحاجة جدَّاه وولدهم السي أنيس”.