• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 على الساعة 17:00

بسبب مستحقاته.. الداودي يجر الوداد للجنة النزاعات

بسبب مستحقاته.. الداودي يجر الوداد للجنة النزاعات

قرر جلال الداودي، اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجماعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد فريق الوداد الرياضي، بسبب مستحقاته العالقة في ذمة النادي.

ويطالب الداودي المكتب لمسير للفريق الأحمر بمبلغ 113 مليون سنتيم، 110 ملايين سنتيم تمثل الشطر الأخير من منحة التوقيع السنوية، وثلاثة ملايين سنتيم الراتب الشهري.

وتواصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع الوداد الرياضي من أجل تقديم دفوعاته في نزاعه مع الداودي، قبل تحديد موعد الحسم في النزاع.