• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الإثنين 16 أكتوبر 2017 على الساعة 12:34

بسبب لوائح المتغيبين.. احتجاجات على حصاد بالشارة الحمراء في الأقسام

بسبب لوائح المتغيبين.. احتجاجات على حصاد بالشارة الحمراء في الأقسام

احتجاجا على نشر وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي لوائح نساء ورجال التعليم المتغيبين عن عملهم خلال شهر شتنبر الماضي، تعتزم مجموعة من الأساتذة حمل الشارة الحمراء داخل الأقسام.
ودعا أساتذة على موقع التواصل الاجتماعي إلى حمل الشارة الحمراء داخل الأقسام، يوم الخميس المقبل (19 أكتوبر)، تعبيرا عن رفضهم للخطوة التي أقدم عليها الوزير محمد حصاد، والتي اعتبرها البعض “خطوة لا تنضبط للقوانين المعمول بها وخارج الأعراف التي تراكمت داخل القطاع”، وبأنها تقوم “على منطق التشهير”.