• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
السبت 18 أغسطس 2018 على الساعة 01:00

بسبب لاعب إيطالي.. الفيفا يُغرّم أتلتيكو مدريد

بسبب لاعب إيطالي.. الفيفا يُغرّم أتلتيكو مدريد

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الجمعة (17 غشت)، فرض غرامة مالية على أتلتيكو مدريد لضمه اللاعب الإيطالي أليسيو تشيرتشي عام 2014 في صفقة سمح فيها بمشاركة صندوق استثماري.
ووجدت اللجنة أن أتلتيكو يتحمل مسؤولية التوقيع على عقد سمح بتدخل طرف ثالث في استقلالية النادي، فيما يتعلق بأمور التعاقد والانتقالات، فضلا عن ذكر معلومات غير صحيحة في تقرير نظام مطابقة الانتقالات الدولية.
وعلقت مصادر من أتلتيكو على الغرامة، في تصريحات صحافية، بأن النادي يقبل الغرامة وتلقى النبأ بـ”هدوء” ولا يعتزم الطعن.