• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 08 مارس 2021 على الساعة 23:30

بسبب كورونا.. إلغاء تنظيم كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة في المغرب

بسبب كورونا.. إلغاء تنظيم كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة في المغرب

قررت لجنة الطوارئ التابعة للكونفدرالية الإفريقية للأمم لكرة القدم، إلغاء نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، التي كانت مقررة بالمغرب من 13 إلى 31 مارس الجاري، وذلك خلال اجتماعها المنعقد، اليوم الإثنين (8 مارس)، في الرباط.

وذكرت اللجنة، في بلاغ نشر على الموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية للأمم لكرة القدم، أن هذا القرار “جاء بعد الإطلاع على الإكراهات التي تواجهها بعض الجامعات الوطنية الأعضاء المشاركة في هذه النهائيات، وكذلك البلد المضيف، وبالنظر إلى أن جائحة فيروس كورونا لا يزال يطرح تحديات كبيرة أمام تنظيم الأحداث الرياضية الدولية”.