• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الجمعة 07 يوليو 2023 على الساعة 12:30

بسبب غياب “الماطريال”.. امرأة تلد في سيارة إسعاف

بسبب غياب “الماطريال”.. امرأة تلد في سيارة إسعاف

وضعت امرأة حامل مولودها، صباح اليوم الجمعة (7 يوليوز)، داخل سيارة إسعاف جماعة بني وليد القروية، بينما كانت في طريقها إلى مستشفى تاونات الإقليمي.
وحسب مصدر “كيفاش”، فإن المرأة الحامل، وتنحدر من دوار واد الوان، قصدت المركز الصحي ببني وليد، لكن بسبب غياب “الماطريال ” تم توجيهها صوب قسم الولادة بالمستشفى الإقليمي.
وأضاف المصدر أن عملية الوضع داخل سيارة الإسعاف تمت في ظروف عادية، قبل أن يعود الزوج بزوجته إلى المركز الصحي المحلي، ومنه نحو مستشفى تاونات للتأكد من سلامة الجنين وأمه.
جدير بالذكر أن المركز الصحي لبني وليد يفتقر إلى طبيب قار منذ فترة التحاق الطبيبة بخلية كوفيد سنة 2020.

السمات ذات صلة