• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأحد 08 أكتوبر 2017 على الساعة 18:19

بسبب عمير بيريتز والوفد الإسرائيلي في البرلمان.. الدعوة إلى وقفة احتجاجية في الرباط

بسبب عمير بيريتز والوفد الإسرائيلي في البرلمان.. الدعوة إلى وقفة احتجاجية في الرباط
ينوي “الائتلاف المغربي من أجل فلسطين ومناهضة التطبيع” تنظيم وقفة “شعبية”، في الرباط، يوم الأحد المقبل (8 كتوبر)، احتجاجا ضد حضور عمير بيريتز في البرلمان.
واعتبر الائتلاف أن بيريتز تسبب في مجزرة “قانا” سنة 2006، ضد الفلسطينيين.
وكان مستشارو الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في مجلس النواب احتجوا، اليوم الأحد (8 أكتوبر)، ضد حضور وفد إسرائيلي، يرأسه عمير بيريتس، للمشاركة في أشغال المناظرة الدولية، التي ينظمها مجلس المستشارين والجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، بشراكة مع المنظمة العالمية للتجارة.
في المقابل، نفى مصدر من مجلس المستشارين أن تكون رئاسة المجلس وجهت دعوة إلى وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق.