• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الإثنين 16 يناير 2017 على الساعة 16:21

بسبب عمل تخريبي.. التران دار الروطار

بسبب عمل تخريبي.. التران دار الروطار

كيفاش

أفاد المكتب الوطني للسكك الحديدية بأن “عملا تخريبيا” تسبب، اليوم الاثنين (16 يناير)، في اضطراب حركة سير قطارات نقل الركاب بين الدار البيضاء والقنيطرة.

و أوضح المكتب، في بلاغ له، أن القطار الذي يربط بين القنيطرة والدار البيضاء، اضطر إلى التوقف بين محطتي تمارة والرباط أكدال حوالي الساعة السابعة صباحا، جراء قطع في خط التزود بالكهرباء، مستنكرا “هذه الأعمال اللامسؤولة التي ترتكب ضد الأملاك العمومية”.

وأضاف البلاغ ذاته أنه تم التكفل بالركاب وإيصالهم إلى وجهاتهم، بينما توجهت فرق المكتب الوطني للسكك الحديدية إلى عين المكان من أجل إعادة الوضع إلى طبيعته.