• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 14 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

بسبب عدم الترخيص له من الحرس الملكي.. الحارس العروبي يتخلف عن بعثة الوداد

بسبب عدم الترخيص له من الحرس الملكي.. الحارس العروبي يتخلف عن بعثة الوداد

laaroubi
عصام أيت علي
تخلف زهير العروبي، حارس مرمى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن رحلة الفريق إلى مصر، لمواجهة نادي الزمالك، لحساب ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وذكر مصدر ودادي أن الحارس زهير العروبي لم يحصل على ترخيص من الحرس الملكي، الذي ينتمي إليه، من أجل السفر إلى مصر، والمشاركة في المباراة الهامة أمام الزمالك.
وأكد المتحدث ذاته، في تصريح لـ”كيفاش الرياضية”، أن إدارة الوداد راسلت مسؤولي الحرس الملكي من أجل السماح للعروبي بالالتحاق ببعثة الفريق في مصر.
وسبق للحارس العروبي أن تخلف عن رحلة الوداد إلى زامبيا لمواجهة فريق زيسكو، لسبب ذاته.

السمات ذات صلة