• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 21 مارس 2024 على الساعة 13:15

بسبب شبهات فساد.. الشرطة تداهم مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ومنازل موظفين كبار

بسبب شبهات فساد.. الشرطة تداهم مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ومنازل موظفين كبار

داهمت الشرطة، يوم أمس الأربعاء (20 مارس)، مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وأصدرت أمر باعتقال 7 مسؤولين، على رأسهم الرئيس السابق لويس روبياليس والذي يتواجد في جمهورية الدومينيكان حاليا، وذلك للتحقيق في مزاعم فساد، مرتبطة بعقود غير قانونية مشتبه بها خلال السنوات الخمس الأخيرة.

ووفقا لصحيفة”آس”الإسبانية، فإن الشرطة تبحث عن المستندات المتعلقة بالعقد الذي وقعه الاتحاد الإسباني مع المملكة العربية السعودية للاحتفال بكأس السوبر الإسباني، في المملكة العربية والذي يقدر بـ40 مليون يورو من الدخل السنوي.

وحسب المصدر ذاته، فقد تمت مداهمة 11 منزلا لموظفين كبار، وتم اعتقال 7 مسؤولين، و5 آخرين قيد التحقيق.