• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الأحد 25 أكتوبر 2020 على الساعة 11:00

بسبب إصابة حكيمي بكورونا.. إنتر ميلان يقاضي الاتحاد الأروربي لكرة القدم

بسبب إصابة حكيمي بكورونا.. إنتر ميلان يقاضي الاتحاد الأروربي لكرة القدم

تلقى أشرف حكيمي، نجم أنتر ميلان الإيطالي أخبار سارة صباح أمس السبت (25 أكتوبر)، بعد ظهور سلبية نتيجة تحاليله لـ فيروس كورونا «كوفيد-19» للمرة الثانية.

وشهد، يوم الأربعاء الماضي، مفاجأة كبيرة، كشفت عن تعرض أشرف حكيمي للإصابة بفيروس كورونا بعد ظهور إيجابية تحاليله وفقًا لبروتوكول الاتحاد الأوروبي، قبل خوض مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، مما منعه من خوض اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبعد ذلك، أعلن إنتر ميلان، مساء الجمعة (23 أكتوبر)، عن سلبية تحاليل أشرف حكيمي، وكذلك صباح اليوم السبت، وهي حالة مشابهة لستيفان شعراوي، والذي انتقل في ساعات قليلة من إيجابي إلى سلبي قبل مباراة إيطاليا وهولندا.

وكشف صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية عن استياء إدارة النيراتزوري من هذا الموقف، وغضب شديد تجاه «اليويفا» مؤكدة أن الإدارة الإيطالية تدرس كيفية الدفاع عن حقوقها.

إنتر ميلان يشعر بغرابة تجاه إعلان اليويفا سلبية جميع اللاعبين، وبعد ذلك في الرابعة مساءً كشفوا عن سلبية عينة أشرف حكيمي، في الوقت الذي كان يتدرب فيه حكيمي بل ويتناول الغداء مع زملائه قبل خوض اللقاء.

واضطر كونتي للاستغناء عن أحد لاعبيه المؤثرين في الفريق قبل ساعات من مواجهة جلادباخ في التشامبيونزليج، مما عقد موقفه في البطولة الأوروبية.

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن إدارة انتر ميلان، تدرس رفع شكوى قانونية ضد الاتحاد الأوروبي بعد هذه الواقعة.

وفي بداية سوق الانتقالات الصيفية الماضية، توصل ريال مدريد لاتفاق مع النيراتزوري يفيد بانتقال أشرف حكيمي من العمر البالغ 21 عاما، إلى إنتر ميلان بصفقة دائمة، بعد انتهاء اعارته لمدة موسمين مع بوروسيا دورتموند الألماني، وسط تألق كبير جذب أنظار كبار أوروبا نحوه.