• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الأربعاء 29 يوليو 2015 على الساعة 12:41

بسبب حجوزات الطائرة.. محمود مراد وخديجة بنقنة يرفضان حضور ملتقى شبيبة البيجيدي

بسبب حجوزات الطائرة.. محمود مراد وخديجة بنقنة يرفضان حضور ملتقى شبيبة البيجيدي

بسبب حجوزات الطائرة.. محمود مراد وخديجة بنقنة يرفضان حضور ملتقى شبيبة البيجيدي

علي أوحافي
تفاجئ منظمي الملتقى الوطني السنوي لشبيبة العدالة والتنمية في دورته 11، برفض كل من محمود مراد وخديجة بنقنة، مقدما الأخبار في قناة الجزيرة، الحضور، بعد أن كان من المنتظر أن يلقي الإعلاميان كلمة خلال إحدى اللقاءات.
وحسب مصدر موقع “كيفاش” فرفض بنقنة ومراد الحضور لملتقى الشبيب يرجع إلى عدم القبول السفر في الدرجة الثانية.
المصدر نفسه أوضح أن محمود مراد أبلغ المنظمين أن بروتوكول قناة الجزيرة يمنعهم من السفر في الدرجة الثانية، لذلك يتعذر عليه التوجه للملتقى الشبيبة.