• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأربعاء 28 يونيو 2017 على الساعة 16:26

بسبب تقرير إخباري.. “ميدي 1” تعتذر للإمارات

بسبب تقرير إخباري.. “ميدي 1” تعتذر للإمارات

قدمت إذاعة “ميدي 1″ اعتذارا رسميا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، على خلفية بثتها تقريرا إخباريا اتهم حكام الإمارات بـ”انتهاك حظر تصدير الأسلحة إلى ليبيا ودعم قوات حفتر”.
واعتبرت الإذاعة، في بيان لها، أن “المعالجة الخبرية لهذا الخبر لم تكن محترمة للقيم المهنية المتعارف عليها خاصة فيما يتعلق بالتوازن”، معتذرة عن الضرر المعنوي الذي قد يكون لحق الإمارات بسبب هذا الخطأ المهني.
موقف الإذاعة حضي بتنويه بعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، معتبرين أنه “موقف مهني نبيل ومطلوب أخلاقيا وقانونيا ودبلوماسيا، رغم أنه لم يرتب أي مسؤولية تأديبية اتجاه المسؤولين عن المؤسسة”.