• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 على الساعة 23:30

بسبب انقطاع في الكهرباء بالمحكمة.. تأجيل التحقيق في قضية “حراگة المطار” في إسبانيا

بسبب انقطاع في الكهرباء بالمحكمة.. تأجيل التحقيق في قضية “حراگة المطار” في إسبانيا

لازال التحقيق في قضية ال25 شابا المتورطين فيما يعرف إعلاميا ب”حراگة المطار” أو “حراگة الطائرة” مستمرا في محكمة پالما دي مايوركا، حيث تم التأجيل مرة أخرى، اليوم الثلاثاء (23 نونبر)، بسبب انقطاع الكهرباء في المحكمة.

وكشف موقع “مايوركا دياريو” الإسباني أن محكمة پالما شهدت اليوم حضور الطبيبين اللذان تكلفا بعلاج الشاب الذي ادعى إصابته بغيبوبة بسبب مرض السكري، واللذان أكدا أمام القاضي أن المشتبه فيه “لم تكن تظهر عليه أية علامة تشير إلى إصابته بغيبوبة، أثناء وصوله إلى المستشفى”.

ووفق المصدر ذاته، فإن محامي المشتبه فيه قال أمام القاضي إن “السبب يعود إلى أخذ الشاب دواء على طائرة، ساعده على الاستيقاظ من الغيبوبة”.

ومن جهة أخرى، كان من المقرر الاستماع لشهادة اثنين من حرس المطار اللذان حضرا إلى الطائرة بعد الهبوط، ولكن تم التأجيل بسبب انقطاع التيار الكهربائي في المحكمة.

وكشفت آخر التقارير أن الأمن تمكن لحدود الآن من توقيف 13 شابا، حيث يمثلون أمام القضاء، فيما لازال الآخرون في حالة فرار ويجري البحث عنهم بعد إصدار مذكرة وطنية باعتقالهم.

وكانت الطائرة التابعة لشركة الطيران العربية والقادمة من الدار البيضاء في اتجاه إسطنبول التركية، قد هبطت يوم 5 نونبر الجاري في مطار بالما بشكل طارئ بعد ادعاء أحد الركاب إصابته بغيبوبة، ما نتج عنه فرار 24 شابا مغربيا وآخر فلسطيني.