• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الجمعة 01 فبراير 2019 على الساعة 15:00

بسبب المكالمة المسربة.. الجامعة تعاقب القديوي

بسبب المكالمة المسربة.. الجامعة تعاقب القديوي

اتخدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة (1 فبراير)، أول قرار لها في حق اللاعب يوسف القديوي، لاعب فريق نهضة أطليتيك زمامرة الذي يمارس في القسم الوطني الثاني، ولاعب فريق الجيش الملكي سابقا، بخصوص قضية المكالمة الهاتفية المسربة المنسوبة إليه، والتي يتهم فيها مدرب الفريق العسكري سابقا محمد فاخر ومجموعة من اللاعبين.
وقررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة توقيف القديوي لمدة 4 مباريات نافذة وتغريمه مبلغ 20 ألف درهم، وذلك بناء على الشكاية التي رفعها إسماعيل بلمعلم، الذي اتهمه القديوي بتقديم رشاوى إلى المدرب محمد فاخر، قصد المشاركة في مباريات الفريق العسكري.
يذكر أن محمد فاخر رفع هو الآخر دعوى قضائية ضد القديوي.