• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأحد 15 أبريل 2018 على الساعة 11:10

بسبب المخدرات.. توقيف شخصين في تطوان

بسبب المخدرات.. توقيف شخصين في تطوان

أوقفت المصالح الأمنية فيمدينة تطوان أمس السبت (14 أبريل) شخصين كانا موضوع مذكرات بحث أمنية للاشتباه تورطهما في الاتجار في المخدرات.

وقال مصدر أمني لـ”كيفاش” إن توقيف المشتبه فيهما جاء في عمليتين أمنيتين، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بكل من الملقب بـ”ساوپاولو”، والمدعو “م.أ”.

وأوضح المصدر أن الموقوف الأول في الثلاثينات من عمره، وينحدر من مدينة تطوان، تم توقيفه في إحدى أزقة حي التوتة وبحوزته أكثر من نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا على شكل قطع صغيرة معدة للترويج ومبلغ مالي متحصل من ترويجه للمخدرات حوالي ألف درهم.

أما المشتبه فيه الثاني، فهو في العشرينات من عمره، وتم توقيفه في حي الكدية بمنطقة الملاليين.
هذا وتم وضع الموقوفان تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معهما، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.