• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 09 مايو 2023 على الساعة 10:01

بسبب “المافيا” الهولندية.. واش إحتارين غيعلّق السبّاط؟

بسبب “المافيا” الهولندية.. واش إحتارين غيعلّق السبّاط؟

يبدو أن اللاعب المغربي الأصل، محمد إحتارين، المحترف في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، يفكر في اعتزال كرة القدم، رغم أن سنه لم يتجاوز 21 عاما.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن محامو نادي يوفنتوس الإيطالي، يعدون أوراق فسخ عقد اللاعب إحتارين من طرف واحد، ودون دفع أي تعويض مالي.

وأكدت الصحيفة أن إحتارين لم يعد يتدرب مع “السيدة العجوز” منذ مدة، بسبب كثرة مشاكله مع الشرطة الهولندية، حيث جرى توقيفه مرتين خلال 4 أشهر فقط، الأولى بسبب اتهامه بتعنيف صديقته السابقة، والأخرى لوجود شبهة ارتباطه بواحدة من أخطر المافيات المنظمة بإيطاليا، وهو ما دفع إدارة أجاكس إلى إلغاء عقد إعارته من يوفنتوس ساعتها.

ودفعت هذه التطورات، حسب الصحيفة ذاتها، إحتارين إلى التفكير جديا في اعتزال لعب كرة القدم، خاصة وأن انتقاله لصفوف ناد آخر في حالة فسخ عقده من طرف يوفنتوس الإيطالي سيكون شبه مستحيل، نظرا للسمعة السيئة التي بات يحظى بها اللاعب، والتي ستجعل جل الأندية تحجم عن ضمه، رغم موهبته التي لا جدال فيها.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد حاولت خلال السنوات الماضية إقناع احتارين بحمل قميص المنتتخب الوطني أكثر من مرة، لكنها فشلت في ذلك بعد تفضيله تمثيل المنتخب الهولندي.