• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 02 مارس 2016 على الساعة 00:00

بسبب اللافتات التي رفعها جمهور تطوان.. الجامعة تعاقب الماط

بسبب اللافتات التي رفعها جمهور تطوان.. الجامعة تعاقب الماط

public mat
عصام أيت علي

عاقبت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء (2 مارس)، فريق المغرب التطواني، بإجراء مبارتين دون جمهور، واحدة نافذة وأخرى موقوفة التنفيذ، بسبب اللافتات التي رفعها جمهور “الماط” في مباراة الديربي الشمالي أمام فريق اتحاد طنجة يوم الأحد الماضي (28 فبراير).
وهددت اللجنة التأديبية بخسارة المغرب التطواني في حال تكرار جمهوره مثل هذه الأفعال في مبارياته المقبلة.
وكان فريق اتحاد طنجة طالب جامعة الكرة بفتح تحقيق في اللافتات التي رفعها جمهور المغرب التطواني، بعدما اعتبرها تحمل دلالات عنصرية ضد فريق اتحاد طنجة وجمهوره.

السمات ذات صلة