• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الثلاثاء 03 فبراير 2015 على الساعة 00:00

بسبب الشياطين السود.. الجامعة تؤجل مباراة الرجاء والدفاع

بسبب الشياطين السود.. الجامعة تؤجل مباراة الرجاء والدفاع

لقاء الرجاء ومونتيرو.. جمهور وجمهور
يونس خليف
قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي ضد الدفاع الحسني الجديدي، التي كانت مقررة يوم 14 فبراير الجاري، بسبب التزام الفريق الأخضر بمواجهة فريق الشياطين السود الكونغولي يوم 13 من الشهر ذاته في الدور الأول لعصبة أبطال إفريقيا.
وعلم موقع «كيفاش سبور» من مصادره الخاصة أن لجنة البرمجة حددت يوم 18 فبراير الحالي موعدا لإجراء مباراة الفريقين البيضاوي والدكالي، والتي تدخل في إطار الدورة 18 من البطولة الاحترافية.

السمات ذات صلة