• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2016 على الساعة 00:00

بسبب الشهب الاصطناعية في الديربي.. الجامعة تعاقب الرجاء (فيديو)

بسبب الشهب الاصطناعية في الديربي.. الجامعة تعاقب الرجاء (فيديو)

pub-raj
عصام أيت علي
جمهور الرجاء اللي حضر مباراة الديربي البيضاوي، نهاية الأسبوع الماضي، شعل الشهب النارية، وتسبب فعقوبة للفريق ديالو. كيفاش؟
اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت معاقبة نادي الرجاء بخوض مباراة واحدة دون جمهور، وغرامة مالية قدرها 2000 درهما.
في المقابل، أكدت اللجنة المركزية للاستئناف، التابعة للجامعة، القرار الصادر عن اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، والقاضي بمعاقبة فريق اتحاد طنجة بإجرائه 3 مباريات دون جمهور مع غرامة مالية قدرها 4000 درهما، وتعويض الخسائر المادية داخل الملعب الكبير لطنجة.

السمات ذات صلة