• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الأحد 15 يناير 2023 على الساعة 19:00

بسبب الشغب الرياضي.. توقيف 18 شخصا بينهم قاصران في خريبكة

بسبب الشغب الرياضي.. توقيف 18 شخصا بينهم قاصران في خريبكة

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمدينة خريبكة، مساء أمس السبت (14 يناير)، من توقيف ثمانية عشر شخصا، من بينهم قاصران، وذلك بشبهة تورطهم في الرشق بالحجارة والعنف المرتبط بالشغب الرياضي.

وحسب مصدر أمني، تم توقيف المشتبه فيهم على خلفية بعض المناوشات المسجلة أثناء إجراء مباراة كرة القدم بين فريقي أولمبيك خريبكة والجيش الملكي، والتي تطورت لتراشق بالحجارة تسببت في إصابة 12 عنصرا من قوات حفظ النظام بجروح وكدمات.

وجرى وضع الأشخاص الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

السمات ذات صلة