• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الخميس 08 أغسطس 2013 على الساعة 21:59

بسبب الاعتداء على المواطنين.. عضو في هيأة إصلاح القضاء يقاضي وزير الداخلية

بسبب الاعتداء على المواطنين.. عضو في هيأة إصلاح القضاء يقاضي وزير الداخلية

بسبب الاعتداء على المواطنين.. عضو في هيأة إصلاح القضاء يقاضي وزير الداخلية

 

كيفاش

قرر النقيب عبد الرحيم الجامعي، عضو الهيأة العليا للحوار الوطني حول الإصلاح العميق والشامل لمنظومة العدالة، الذي وشحه الملك محمد السادس أخيرا بوسام، مقاضاة وزير الداخلية بعد التدخل العنيف للقوات العمومية ضد مواطنات ومواطنين نظموا وقفة سلمية في ساحة أمام البرلمان.

ووضع النقيب شكاية جنائية، باسم الإئتلاف المغربي لهيآت حقوق الإنسان، ضد وزير الداخلية، اليوم الخميس (8 غشت)، أمام الوكيل العام للملك في محكمة النقض في الرباط.

وينتظر الائتلاف تعيين قاضي التحقيق على مستوى محكمة النقض من أجل بداية مسطرة التحقيق مع المشتكى به وكل من يثبت التحقيق تورطه.