• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2013 على الساعة 12:16

بسبب الأزمة.. 300 مليار تلغي ملعب البيضاء الكبير

بسبب الأزمة.. 300 مليار تلغي ملعب البيضاء الكبير

 بسبب الأزمة.. 300 مليار تلغي ملعب البيضاء الكبير

 

 

جمال الرياضي

ملعب الدار البيضاء الكبير أصبح في خبر كان. هاذ الشي اللي أكدو محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، أمس الثلاثاء (16 يوليوز)، جوابا على سؤال شفوي في مجلس المستشارين.

الوزير أكد أن الدراسات حددت الميزانية اللازمة لإنشاء الملعب في 300 مليار سنتيم، وهو مبلغ يستحيل توفيره في الظرفية الاقتصادية الراهنة التي فرضت إلغاء جزء كبير من الاستثمارات العمومية.

الملعب الكبير، الذي من المفروض أن يحتضن نهائيات كأس إفريقيا 2015، كان مقررا أن يقام في منطقة الهراويين، قبل أن يتم تنقيله إلى بوسكورة، وبعد ذلك صوت تيط مليل، قبل أن تفرض الأزمة الاقتصادية تجميده إلى إشعار آخر.