• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الجمعة 15 مايو 2020 على الساعة 14:00

بسبب أزمة كورونا.. لارام تخسر 5 ملايير سنتيم يوميا

بسبب أزمة كورونا.. لارام تخسر 5 ملايير سنتيم يوميا

كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية أنها تخسر حوالي 50 مليون درهم، أو ما يعادل 5 ملايير سنتيم، يوميا في ظل استمرار جائحة كورونا.
وأفادت جريدة “ليكونوميست” أن الشركة شهدت تراجعا حادا في عدد الرحلات والمسافرين خلال شهري مارس وأبريل، بلغ على التوالي 60 و100 في المائة.
وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الشركة لا تتوقع العودة إلى النشاط الاعتيادي قبل مرور ثلاث سنوات على الأقل، مشيرا أن الناقل الوطني شرع في مفاوضات مع الحكومة من أجل إنقاذ الشركة وإعادة توازناتها المالية. 
وكان المغرب قرر تعليق جميع الرحلات الجوية الداخلية والخارجية شهر مارس المنصرم في إطار الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.