• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الأربعاء 23 ديسمبر 2020 على الساعة 12:30

بزاف ديال العاطفة.. مصور السفارة الأمريكية الرباطي يعود إلى مسقط رأسه بعد 47 عاما! 

بزاف ديال العاطفة.. مصور السفارة الأمريكية الرباطي يعود إلى مسقط رأسه بعد 47 عاما! 

شهدت زيارة الوفد الأمريكي-الإسرائيلي، أمس الثلاثاء (22 دجنبر)، لمدينة الرباط، موقفا عاطفيا، بحضور أحد أعضاء الوفد الذي ولد في العاصمة المغربية، التي لم يزرها منذ أزيد من 40 سنة. 

ويتعلق الأمر، بدافيد أزجوري، مصور السفارة الأمريكية، اين مدينة الرباط الذي هاجر إلى إسرائيل، والذي كشف في محادثة مع موقع “إسرائيل اليوم”، بأنه غادر رفقة عائلته إلى إسرائيل في 24 دجنبر 1973.

 وجاء في معرض حديثه: “أنا أعود إلى مسقط رأسي، بعد 47 عاما، وفي أول رحلة تاريخية”.

وحول تمثيله السفارة الأمريكية في إسرائيل، قال دافيد: “أنا أمثل بالفعل الدول الثلاث التي تزور مسقط رأسي اليوم… لقد تشرفت من قبل السفارة الأمريكية لتغطية الوفد الرسمي وأنا سعيد لمنحي الفرصة”.