• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الجمعة 09 نوفمبر 2018 على الساعة 21:00

برلماني في اجتماع داخل مجلس النواب: واش الحلوى جات باش ناكلوها ولا باش نتفرجو فيها؟

برلماني في اجتماع داخل مجلس النواب: واش الحلوى جات باش ناكلوها ولا باش نتفرجو فيها؟

أسماء الوكيلي
ما يزال النواب البرلمانيون غاضبين من أثر الأخبار التي نشرت حول إخراجهم الحلويات من مبنى البرلمان، بعد افتتاح الدورة الخريفية.
وعبر نواب، خلال اجتماع للجنة المالية خصص لمناقشة ميزانية مجلس النواب، عن غضبهم من طريقة تعامل المجلس مع الأخبار التي تم ترويجها حولهم، واكتفائه بإخراج بلاغ وحيد بعد ثلاثة أيام من نشر الأخبار.
من جهته، طالب مولود بركايو، البرلماني عن التجمع الدستوري في مجلس النواب، بمقاضاة من نشروا الأخبار التي تنسب إخراج الحلويات إلى البرلمانيين، قبل أن يتساءل: “واش الحلوى جات باش ناكلوها ولا باش نتفرجو فيها؟”.