• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 21 أبريل 2018 على الساعة 19:50

بركة بعد خروج حزب الاستقلال إلى المعارضة: التنسيق مع البام ممكن (+فيديو)

بركة بعد خروج حزب الاستقلال إلى المعارضة: التنسيق مع البام ممكن (+فيديو)

أسماء الوكيلي

لم يستبعد نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، أن ينسق حزبه مع حزب الأصالة والمعاصرة، بعد خروجه رسميا إلى المعارضة.

وقال بركة، في ندوة صحافية على هامش انعقاد المجلس الوطني لحزبه، اليوم السبت (21 ابريل) في الرباط، إن أي تحالف مع حزب الأصالة والمعاصرة أو غيره من القوى سيكون “حول برنامج”، مشددا في السياق ذات على أن الذي يمكن أن يكون حاليا هو “التنسيق ومن الضروري أن ننسق معهم، وحتى مع الأغلبية في القضايا التي نلتقي فيها جميعا”.

وكان بركة وجه انتقادات لاذعة للحكومة في سياق تبريره الدعوة إلى الخروج للمعارضة، وأكد على أنها لم تأخذ المساندة النقدية لحزبه لها بعين الاعتبار.