• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 19 أبريل 2021 على الساعة 13:30

برقم قياسي وتاريخي.. إشبيلية يستعد لبيع يوسف النصيري

برقم قياسي وتاريخي.. إشبيلية يستعد لبيع يوسف النصيري

مع اقتراب نهاية الموسم الكوري يستعد فريق إشبيلية الإسباني لإتمام أغلى صفقة في تاريخه، ببيع النجم المغربي يوسف النصيري، الذي يعد أفضل لاعب هذا الموسم في الفريق الأندلسي.

وكشف موقع “إيستاديو ديپورتيبو” الإسباني أن فريق إشبيلية سيطلب على الأقل 46 مليون أورو مقابل الموافقة على انتقال مهاجمه المغربي إلى أي فريق الصيف المقبل، بعد الأداء الكبير الذي قدمه ابن مدينة فاس، وجعله رابع هدافي الدوري الإسباني إلى حدود الآن، خلف الثلاثي ليونيل ميسي وكريم بنزيما ولويس سواريز، الذين يعدون من أفضل اللاعبين في العالم.

وأضاف الموقع ذاته أن الفرق الإنجليزية هي الأكثر اهتماما بضم النصيري، وعلى رأسها ويست هام ومانشستر يونايتد وليفربول، بعد مراقبتهم لمستوى اللاعب الذي تطور بشكل كبير، خاصة على مستوى اللعب بالقدمين والضربات الرأسية، إضافة إلى توفره على أهم المقومات التي يطلبها الدوري الإنجليزي وهي القوة والسرعة.

وفي حال تمت الصفقة المذكورة، فسيكون النصيري أغلى لاعب في تاريخ فريق إشبيلية، متقدما على النجم البرازيلي داني ألفيس الذي انتقل إلى فريق برشلونة بـ35.5 مليون أورو سنة 2008.

وسجل النصيري هذا الموسم 16 هدفا في الدوري الإسباني، كما نجح، أمس الأحد (18 أبريل)، في قيادة فريقه إلى الفوز على ريال سوسييداد.