• أشاد بقيادة أخنوش للأغلبية.. حزب “الأحرار” يدافع عن حصيلة الحكومة
  • رغم الهزيمة المزدوجة.. منتخب هايتي يظهر شخصية قوية من حيث القتالية والتنظيم
  • أزمة مشروع قانون المحاماة.. جمعية هيئات المحامين تمدد التوقف الشامل عن العمل
  • من طفل هددته الإعاقة إلى نجم يقود المغرب في المونديال.. قصة إسماعيل صيباري الملهمة
  • جدل مقترح قانون المحروقات.. مهنيو نقل البضائع يهددون بالتصعيد
عاجل
السبت 28 مارس 2026 على الساعة 23:00

برسالة اعتزاز وامتنان.. جسيم يعلق على أول ظهور بقميص المنتخب الأول (صور)

برسالة اعتزاز وامتنان.. جسيم يعلق على أول ظهور بقميص المنتخب الأول (صور)

اختار اللاعب ياسين جسيم أن يوثق أول ظهور له رفقة “أسود الأطلس” في مسيرته الكروية بأسلوب بسيط ومباشر، من خلال رسالة نشرها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، لقيت تفاعلا واسعا.

وعبر جسيم في تدوينته عن امتنانه للمسار الذي قاده إلى هذه المرحلة، مؤكدا أن الدعم والثقة التي يتلقاها بشكل مستمر كانت حافزا مهما لتقديم أفضل ما لديه.

وأكد اللاعب الشاب أن ارتداء القميص الوطني الأول لم يكن مجرد محطة عابرة، بل تتويجا لحلم رافقه منذ بداياته في كرة القدم.

وجاء في رسالته: “ممتن جدا لهذه الرحلة، وللثقة.. شكرا لكل من ساندني ودعمني”.

وختم اللاعب تدوينته بالتأكيد على عزمه مواصلة العمل والاجتهاد من أجل تشريف القميص الوطني، موجها تحية خاصة للجماهير المغربية.

وحسب بعض تفاعلات وتدوينات متابعيه على منصات التواصل، تعكس هذه العبارات، رغبة لدى جسيم في إعطاء صورة مشرفة داخل صفوف المنتخب الوطني الأول، خاصة في ظل التوجه الحالي نحو منح الفرصة لوجوه شابة بقيادة المدرب الجديد وهبي.