• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 على الساعة 14:05

برافو.. الحموشي يصرف منحة مالية استثنائية لجميع موظفي الأمن (وثيقة)

برافو.. الحموشي يصرف منحة مالية استثنائية لجميع موظفي الأمن (وثيقة)

قرر المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، صرف منحة استثنائية لعناصر الأمن تحفيزا لهم وتشجيعا للمجهودات التي يبذلونها في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

ويرتقب أن تشرع المصالح الأمنية في صرف هذه المنحة من ميزانية المديرية العامة للأمن الوطني خلال الأيام القليلة المقبلة لفائدة جميع الموظفات والموظفين.

وجاء في مذكرة للمديرية، صادرة بتاريخ 7 دجنبر الجاري، أن الحموشي قرر صرف المنحة المالية الاستثنائية سيتم تعميمها على جميع العاملين التابعين للمديرية العامة للأمن الوطني برسم سنة 2020.