• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 على الساعة 14:05

برافو.. الحموشي يصرف منحة مالية استثنائية لجميع موظفي الأمن (وثيقة)

برافو.. الحموشي يصرف منحة مالية استثنائية لجميع موظفي الأمن (وثيقة)

قرر المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، صرف منحة استثنائية لعناصر الأمن تحفيزا لهم وتشجيعا للمجهودات التي يبذلونها في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

ويرتقب أن تشرع المصالح الأمنية في صرف هذه المنحة من ميزانية المديرية العامة للأمن الوطني خلال الأيام القليلة المقبلة لفائدة جميع الموظفات والموظفين.

وجاء في مذكرة للمديرية، صادرة بتاريخ 7 دجنبر الجاري، أن الحموشي قرر صرف المنحة المالية الاستثنائية سيتم تعميمها على جميع العاملين التابعين للمديرية العامة للأمن الوطني برسم سنة 2020.